ثقافة و فن

مقدم برامج مصري ينتقم من أنغام بعد حذف صورته

مقدم برامج مصري ينتقم من أنغام بعد حذف صورته (2)

احتل الكاتب ومقدم البرامج الساخرة المصري هشام منصور، مرتبة متقدمة على قائمة التريند على موقع تويتر فيمصر، بعد أن فتحت قصة تعديل الصورة “Crop” التي التقطها في كواليس حفل غنائي مع الممثلة منى زكي والمطربةأنغام، الباب على مصراعيه لإنتاج عدة نسخ من الصورة التي أصبحت حديث العامة في مصر على مدى اليومين الماضيين.

 

وبدأت قصة الصورة من مساء الـ19 من شهر أغسطس/آب 2016، عندما حضر عدد كبير من المشاهير حفل المطرب المصري عمرو دياب، الذي أحياه الفنان في منتجع في الساحل الشمالي في مصر، وتواجد فيها منصور فالتقط سيلفيجمعه بالنجمتين المذكورتين ونشرها بعنوان “أحلى صورة في حياتي”.

مقدم برامج مصري ينتقم من أنغام بعد حذف صورته

ويبدو أن أنغام رأت أن الصورة أحلى بدون منصور! وقامت بنشر الصورة على صفحتها الرسمية على فيسبوك حاذفة الشاب بطريقة الـ Crop.

مقدم برامج مصري ينتقم من أنغام بعد حذف صورته (2)

مما دفع مقدم البرنامج الساخر “العلم والإيماو” إلى الانتقام منها بطريقة خفيفة الظل، حيث نشر ذات الصورة مع أنغام مع تركيب صورته مكان منى زكي، ثم سجّل فيديو لنفسه والصورة على خلفية أغنية أنغام الشهيرة ” مجبش سيرتي” تهكماً. حسب ما ذكر موقع هافنتغون بوست عربي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى