ثقافة و فن

ملحن يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب

أكد حساب يحمل اسم الملحن خليل مصطفى، ارتباط الفنان عمرو دياب بالممثلة الشابة دينا الشربيني، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال مصطفى: الراجل مغلطش واعترف بحبه قدام الناس كلها، ثانيا مش عيب إنك تحب وتتحب، وأكيد هو بني آدم وعنده مشاعر وملناش حق إننا نتدخل في مشاعر الناس، إنت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه.

يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني 2

وأضاف أن الهضبة منزعج من تداول أخبار غير صحيحة باستمرار عن حياته الشخصية.

وعلق حساب يحمل اسم باسم أنور: عندك حق، واحترمت صراحتك وإنك قولت وأعلنت رسميا علاقتهم ببعض، وكدا محدش له حق التدخل طالما متجوزين، ليرد الملحن مؤكدا: الموضوع بقى رسمي مفيهاش حاجه لو حبيت مره واتنين.

وجاء إعلان الملحن خليل مصطفى، عقب ساعات من تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهما من الخلف، ظهرا فيها متشابكا الأيدي في أحد الأماكن العامة.

يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني 1

وجاءت تلك الصورة بعد أنباء عن توتر العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وعودته إلى زوجته زينة عاشور بعد انتهاء خلافاتهما، لتنفي تلك الأنباء وتشير إلى تجدد علاقتهما مرة أخرى.

وكانت انتشرت أنباء بشأن ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، بعد نشر صورة له من حفل عيد ميلاده معها، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلاً مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

وتكرر ظهورهما في العديد من الفعاليات سويا، من بينها حضورها حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، حيث أهدى أغنيتي تملي معاك وبرج الحوت لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على فيس بوك.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى