ثقافة و فن

منى الشاذلي تسخر من ضيفها لأول مرة : «تخيل أنت بقيت رومنسي والبنات بتحبك»

الشاذلي

كتبت | ثريا غنيم

رغم شعبيها الكبيرة لدي جمهورها من الشعب المصري وخاصة من متابعي شبكات التواصل الأجتماعي واليوتيوب إلا أنها لأول مرة تتعرض فيها الأعلامية منى الشاذلى لنوعا من الهجوم بعد السخرية من الفنان محمد ممدوح في الحلقة السابقة من برنامجها معكم الذي يعرض على قناة cbc.

بعد النجاح الكبير الذي لاقاه فيلم «بشتري راجل» حل أبطال الفيلم الممثلة «نيللي كريم» والجان الجديد كما أطلق عليه البعض الفنان «محمد ممدوح»، وخلال الحلقة كادت الا تفعل شيئًا سوا أنها تقلل من حجم الأعمال التي أداها «ممدوح» والتي كادت أن تكون سببًا كبيرًا ربما يكون الأساسي في نجاح الأفلام وحصادها للعديد من الأيرادات في شباك التذاكر.

والبداية جاءت عندما وجهت منى لنيللي هذا السؤال : «قالولك يا نيللي بقى احنا هنبقى مع الممثل محمد ممدوح و اتحايلوا عليكي عشان تعملي الدور معاه؟» لترد الأخيرة على الفور وبدون أي تفكير : «لا خالص بالعكس» و محمد قالها ببرود : «لا انا كنت متوقع دا بس حصل العكس».

و تطرق إلى حد السخرية عندما  قالت : «يعني مكانش في اي.. مش عايزة اقول حساسية اصل نيللي كريم فنانة كبيرة و راسخة وعملت ادوار كتير ف السينما والتليفزيون محمد عمل دور صادق في مسلسل 30 حلقة» ، وحاولت نيللي تلطيف الموقف من خلال قولها : «دانا اللي كنت اتمنى اشتغل معاه اصلا».

 منى الشاذلي تسخر من أداء «محمد» في «بشتري راجل» 

تحدثت منى الشاذلي خلال الحلقة عن دور محمد ممدوح الرومنسي الذي ربما يكون البعيد إلى حد ما عن شخصية المعتادة  والتى تتناسب من حجم جسمه  وقالت أن الشخصية التي أداها حملت جانب من اللاخلاقية إلى حد ما وذلك يرجع إلى التلقائية الشديدة التي أعتمد عليها في أداؤه للدور، ولكن كان لممدوح رأي أخر ورد عليها قائلاً : «لا هو مكتوب ف السكريبت اصلا ان البطل يتحب» .

وتابعت منى قائلة :  «انت غيرت فكرة الراجل الچان يا محمد اللي هو راجل بيحب الاكل وعادي، يعني كنا بنشوف كريم عبد العزيز ومنة شلبي، رشدي أباظة مثلا» ، وهنا وقفت نيللي وقالت لها : «الحب مش بالشكل لكن الحب بالروح».

منى لـ ممدوح : «تخيل بقي أنت بقيت رمز للرومنسية والبنات بتحبك»

شن العديد من رواد التواصل الأجتماعي هجومًا عنيفًا على منى عندما سخرت من الفنان محمد ممدوح وقالت له : «تخيل يا محمد تبقى انت رمز للرومانسية والبنات بيحبوك»، ولكن استطاع ممدوح أن يتناول هذا الجزء بنوع من الضحك : «اتخيل اه .. هو انا في ايه يعني مش فاهم هو انا براسين ولا ايه».

وفي النهاية قال أحد رواد التواصل الأجتماعي : «هذا اللقاء عندما يتم النظر إلى من الناحية المعنوية فهو أشبه بمجتمعك الذي يحاول في كل مكان لأن يخرج كل ما لديك من عيوب وعندما تحاول أن تخرجها وتتغاضى عنها فهو يقف أمامك في ذلك ويجعلك تمضي في طريق الفشل».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى