ثقافة و فنسلايد

من هي الفنانة السعودية التي توفيت داخل شقتها بالتجمع؟

من هي الفنانة السعودية التي توفيت
من هي الفنانة السعودية التي توفيت

من هي الفنانة السعودية التي توفيت.. أثارت حادثة العثور على جثة ابنة ملحن خليجي شهير في شقة بالتجمع الخامس حالة من الجدل الواسع وتساؤلات كثيرة حول شخصيتها وهويتها.

حيث عثرت عليها خادمتها متوفيه داخل شقتها بالتجمع الخامس وتبين أنها الفنانة السعودية أريج عبدالله التي تبلغ من العمر 24 سنة.

من هي الفنانة السعودية التي توفيت داخل شقتها؟

وجاءت التحقيقات لتثبت أن وفاة أريج عبد الله كانت طبيعية بعد إصابتها بجلطة رئوية ، وكانت تتلقى العلاج قبل أيام قليلة من مغادرتها المستشفى الخاص ، وتدهورت صحتها ،

مما أدى إلى إصابتها بجلطة رئوية أدت إلى وفاتها في الحال ، وعثرت خادمتها على جثتها بعد ساعات قليلة من وفاتها.

وسبق أن توقعت أريج عبدالله في مقطع فيديو وفاتها وطلبت من أصدقائها ومعجبيها الدعاء لها وعدم نسيانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: اللي ملهوش لازمة يطلع بره.. ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين “فيديو”

حيث عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج ، خاصة بعد أن غادرت هذا العالم وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وللفنانة أريج عبد الله العديد من الأعمال الفنية إلى جانب المقابلات التلفزيونية ، وكانت إحدى المقابلات على قناة روتنا الخليجية عام 2019 في أحد البرامج ،

حيث تحدثت عن والدها قائلة: “والدي الفنان الإنسان الراحل عبدالله محمد من رواد جيله، وأول من غنى خارج المملكة، وكان مصدر إلهام لفنانين كثر وعاش حياته للفن”.

وكان آخر ظهور للفنانة أريج عبد الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، حيث نشرت صورًا لها ، وعلقت: “الماس الحقيقي يصنع لأناس حقيقيين”.

وكانت أريج قد أثارت في وقت سابق حالة من الجدل على نطاق واسع بنشرها صورة لجواز سفرها تظهر أنها سورية الجنسية وليس كما كان معروفا أنها سعودية ، الأمر الذي أزعج بعض السعوديين كثيرا.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى