أخبار الشرقيةسلايد

مواد مخدرة وأسلحة وهاربين من تنفيذ أحكام .. أمن الشرقية يشن حملة لضبط المخالفين

أمن الشرقية يشن حملة لضبط المخالفين
أمن الشرقية يشن حملة لضبط المخالفين

كتب | أحمد الدويري

قامت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية بعمل حملة مكبرة لضبط المخالفين ، وفي مراكز المحافظة، حيث تم ضبط العديد من المخالفات ما بين مواد مخدرة وأسلحة وهاربين من تنفيذ أحكام.

 

مواد مخدرة وأسلحة وهاربين من تنفيذ أحكام .. أمن الشرقية يشن حملة لضبط المخالفين

تلقى اللواء « رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء «محمد والي» مدير ادارة البحث الجنائي يفيد وردت معلومات لضباط مركز شرطه فاقوس .

فاقوس

أكدتها التحريات بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام المدعو «ا ا ع» 27 سنة عاطل ومقيم الملكيين القبلية بالحسينية بالتردد على دائره مركز فاقوس والاتجار في المواد المخدره متخذا من دائرة المركز مركزا لمزاوله نشاطه الاجرامى وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعة .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمدخل قرية الحاج عمر دائرة المركز وبحوزتة الآتى : سلاح نارى عباره عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار .

وأيضًا لفافة كبيرة الحجم تحوي نبات البانجو المخدر تزن حوالى 3 كيلو جرام ومبلغ مالى 60 جنيه وهاتف محمول . ت

حرر عن ذلك المحضر اللازم

أولاد صقر

كـذا وردت معلومات لضباط مركز شرطة أولاد صقر أكدتها التحريات بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام المدعو «أ ط م ا» 42 سنة عاطل ومقيم حماده أولا صقر والسابق اتهامه في 2 قضية ما بين «مخدرات – سلاح بدون ترخيص» آخرهم القضية رقم 11796/2016 جنح قسم التجمع الخامس القاهرة سلاح بدون ترخيص .

بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من محل إقامته مركزا لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعه .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه وضبطه بمدخل قريه حمادة دائرة المركز.وبحوزتة الآتى : سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار .

وأيضًا لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1.500 كيلو جرام ، مبلغ مالى 55 جنيه هاتف محمول .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم

ههيا

كــذا وردت معلومات لضباط مركز شرطة ههيا أكدتها التحريات بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي مفادها قيام كلا من «م ج م ع» 31 عاطل ومقيم بندر ههيا والسابق اتهامه في القضية رقم 14079/2013 جنايات ههيا مخدرات، «أ ا ع ا » 31 سنة عاطل ومقيم بندر ههيا بالاتجار في المواد المخدرة متخذان من محل إقامتهما مركزا لمزاوله نشاطهما الإجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهما وضبطهما ببندر ههيا دائرة المركز وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار .

وبحوزتهما الاتى : عدد 100 تذكرة لجوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 200 جرام ، مبلغ مالى 320 جنيه وعدد 2 هاتف محمول .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مشتول السوق

كــذا وردت معلومات لضباط مركز شرطة مشتول السوق أكدتها التحريات بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام كلا من « أ ج ح ع» 34 سنة عاطل ومقيم كفر ابراش مشتول السوق «ص ع ح ع» 32 سنة عاطل ومقيم دهمشا / مشتول السوق والسابق اتهامه في عدد 2 قضية ما بين «خيانة أمانة – مخدرات» آخرهم القضيه رقم 7254/2008 جنح مشتول السوق مخدرات بالاتجار في المواد المخدرة متخذان من محل اقامتهما مركزا لمزاولة نشاطهما الاجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما بمدخل قريه كفر ابراش دائرة المركز تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى