ثقافة و فن

موعد تصوير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

موعد تصوير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2
محمد هنيدي

كتب | شادي زعبل

تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً موقعي فيس بوك وتويتر مع النجم الفنان محمد هنيدي بعد إعلانه تصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

مؤلف الفيلم الدكتور مدحت العدل يقول: أواصل العمل على سيناريو الفيلم بمنتهى الجدية، وسأنتهي من كتابته أواخر نوفمبر المقبل، ليكون جاهزا لبداية تصويره في أول العام الجديد.

ويضيف: حتى الآن لم نحدد ما إن كانت العدل جروب ستتولى انتاجه أم لا، ونفس الأمر بالنسبة لمخرجه، ولكنه في الغالب لن يكون مخرج الجزء الأول.

وعن تفاصيل الجزء الجديد يقول العدل: أفضل عدم الكشف عنها، لكن ليس صحيحا أنه سيبدأ بزواج خلف الدهشورى- محمد هنيدى وسيادة- منى زكى.

أو أنه سيظهر كأستاذ بالجامعة الأمريكية، كما أن الفكرة التي يقدم من خلالها بعيدة كل البعد عن أي إشارة لتوغل الجماعات الدينية بالسنوات الماضية بالجامعات، وما يقال عن ذلك مجرد اجتهادات غير حقيقية.

وفيما يخص النجوم المشاركون بالفيلم يقول: لم نطرح أسماء بعينها، لكن من تواجدوا أول أجزاء الفيلم سيكونون ضيوف الشرف.

العدل اختتم تصريحاته بالقول: كنت متخوفا من كتابة العمل بسبب النجاح المذهل للجزء الأول للفيلم، قبل أن أجد الفكرة التي تشجعني على تقديم جزء ثانٍ منه، وأن أبدا صياغة السيناريو بحماس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى