خدماتسلايد

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد 2022

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد
موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد 2022.. يتساءل عدد كبير جدًا من عملاء البنوك في مصر عن موعد عودة العمل في البنوك، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الحالية، لاستكمال معاملاتهم البنكية المختلفة، ووصل الأمر إلى أن أصبح “موعد عودة العمل بالبنوك بعد انتهاء إجازة العيد” الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي “جوجل” وكذلك تصدر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

حصل جميع العاملين في القطاع المصرفي المصري على إجازة طويلة بلغت 9 أيام متتالية، وقد تتضمنت هذه الإجازة عدد من المناسبات المختلفة، وتتمثل في إجازة عيد الفطر المبارك وعيد العمال وعيد تحرير سيناء بالإضافة إلى العطلات الأسبوعية الرسمية.

وقد تسبب هذه الإجازة الطويلة في العديد من الأزمات للمواطنين بسبب عدم قدرتهم على استكمال معاملاتهم البنكية المختلفة من فتح حسابات جديدة أو سحب وإيداع أو تحويل الأموال.

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد 2022
موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد 2022

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة العيد 2022

ووفقًا لما قرره البنك المركزي المصري، تم منح جميع العاملين بالبنوك إجازة لمدة 9 أيام متتالية بداية من الجمعة الموافق 29 أبريل حتى نهاية يوم السبت الموافق 7 مايو، على أن يتم استئناف العمل رسميًا في جميع البنوك يوم الأحد المقبل الموافق 8 مايو.

وتستقبل جميع البنوك العملاء مع بداية ساعات العمل الرسمية في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا.

موعد عودة العمل في مكاتب البريد بعد انتهاء إجازة العيد 2022

وفي سياق متصل سيتم استئناف العمل في جميع مكاتب هيئة البريد المصري، المنتشرة في جميع المحافظات المراكز والمدن والبالغ عددهم 200 مكتب ، يوم الأحد المقبل الموافق 8 مايو، بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضا

في 11 بنكًا.. أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر

سعر الدولار يقفز إلى أعلى مستوياته في 20 عامًا.. ننشر أسعار “العملة الخضراء” مقابل الجنيه في البنوك

بشروط بسيطة.. قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات ويصل إلى 2 مليون جنيه

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى