أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر ضد السعودية في كأس العالم

مباراة مصر ضد السعودية
مباراة مصر ضد السعودية

يفتح استاد فولجوجراد أرينا أبوابة لإستضافة مباراة عربية خالصة بين منتخب مصر ومنتخب السعودية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الاثنين 25 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 11 شوال 1439 هجرياًً.

انتهت مباراة منتخب الفراعنة ضمن الجولة الثانية بهزيمة قاسية أحبطت كل آمال زملاء صلاح للصعود إلى الدور الثاني، بعدما هزموا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء سددها نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، ليظل المنتخب المصري دون نقاط بعد أن هُزم في الجولة الأولى أيضاً من منتخب الأوروجواي بهدف دون رد.

على الجانب الآخر فبعد أن ذُبح منتخب السعودية بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ماذال له مباراة ضمن الجولة الثانية ضد منتخب الأوروجواي يوم الأربعاء 20 يونيو قبل مواجهة المنتخب المصري، ولا سبيل للخُضر سوى الفوز على المنتخب اللاتيني للإبقاء على آماله في الصعود.

حتى الأن يتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بواقع انتصارين على كلاً من منتخب الفراعنة ومنتخب السعودية، يأتي من بعده منتخب الأورجواي الذي انتصر على المنتخب المصري، ليصبح رصيدة ثلاث نقاط فقط حتى الأن، بينما يتذيل المجموعة كلاً من منتخب الساجدين والنسور الخضراء.

تنطلق مباراة مصر القادمة أمام السعودية فى الرابعة عصر الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العالم 2018.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى