أخبار الرياضة

مونتيلا: محمد صلاح خلق شعبية كبيرة لفيورنتينا في مصر

محمد صلاح

قال فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا الإيطالي، إن الدولي المصري محمد صلاح خلق قاعدة جماهيرية كبيرة لفريقه في مصر، مؤكدًا في الوقت ذاته صعوبة الاعتماد على لاعب واحد فقط أمام دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي.

ويحل رفاق صلاح ضيوفًا على دينامو كييف، مساء الخميس بالاستاد الأوليمبي في أوكرانيا، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة “يوروبا ليج”.

وأشار مونتيلا، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة نقلها موقع “fiorentina.it”، إلى أن الفيولا بات لديه قاعدة كبيرة من المشجعين في مصر بسبب وجود لاعبها محمد صلاح ضمن صفوف الفريق، مضيفًا أن الفريق أصبح لديه مشجعين أيضًا في المغرب.

وتابع: “يسرنا أن الكثيرين يهتفون باسمنا، نحن في حاجة إليهم أيضًا”.

وعن التشكيل الذي سيبدأ به المباراة، قال مونتيلا: “التشكيلة الأفضل هي من ستخوض اللقاء، دائمًا أحاول أن أفعل ذلك، لديّ الإمكانية والأفكار الواضحة عن وضع التشكيل الأمثل للمباراة، وأتوقع المزيد من الجميع”.

واختتم مونتيلا تصريحاته قائلا: “التركيز على لاعب بعينه أمر خاطئ، أتوقع المزيد من الجميع وحتى من نفسي، لذا فاللاعبون الأكثر الخبرة عليهم أن يبذلوا المزيد من الجهد الآن”.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا محمد صلاح سجل 7 أهداف وصنع اثنين في 13 مباراة لعبها بالقميص البنفسجي منذ انضمامه على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري 2014-2015.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى