أخبار الشرقيةسلايد

نقل طبيب من مستشفى بالشرقية نشر فيديو يؤكد فيه عدم توافر مستلزمات طبية

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور المفاجئ علي مستشفى ديرب نجم المركزي انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفي، بعد تكليف مدير إدارة المستشفيات بالمرور المفاجئ على المستشفى.

لمناظرة المستلزمات الطبية الموجودة بالمستشفى، والتأكد من وجودها بكميات كافية، مع متابعة تداعيات قيام طبيب من المستشفي بنشر فيديو من داخل المستشفي يدعي فيه عدم توافر مستلزمات طبية وقائية بالمستشفى، على مواقع التواصل الاجتماعي، مخالفاً للواقع، مما آثار بعض البلبلة، والقلق داخل الوسط الطبي، ولدى المواطنين بالمحافظة.

وقام وكيل الوزارة بالتأكد من توزيع المستلزمات الطبية الوقائية اللازمة، على الجيش الأبيض بمشتشفى ديرب نجم بشكل يومي، كما تابع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بقسم الاستقبال والطوارئ، والعناية المركزة، وبعض الأقسام الطبية الأخرى.

وفي نهاية الزيارة كلف وكيل الوزارة التفتيش المالي والإداري، بإخلاء طرف الطبيب وإعادة توزيعه لمستشفى أخرى حسب الاحتياج، مع إحالته للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، علما بأن هذا القرار أثلج صدور الفريق الطبي من الأطباء والصيادلة والتمريض بالمستشفى.

وأثنى وكيل الوزارة على أداء عمل الجيش الأبيض بمستشفى ديرب نجم للقيام بواجبهم الوطني تجاه المواطنين، ومؤكداً على إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة لهم، حفاظاً على صحتهم، وصحة وسلامة المواطنين، خاصة خلال الظروف الراهنة، مقدماً الشكر لخط الدفاع الأول عن صحة المواطنين، مرابطين في أماكن عملهم بإخلاص وتفاني.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى