ثقافة و فن

هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن الفيديو المسيء للفنانين

هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن الفيديو المسيء للفنانين
هالة صدقي

كتبت | هدير هشام

شاركت الفنانة «هالة صدقي»متابعيها  عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، بأخر تفاصيل الفيديو المسيء المنسوب لها، والذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن عبارات مسيئة للوسط الفني.

ونشرت «هاله صدقي» تدوينه قائلة «للأسف اتنين فشلة واحد مونتير من شبرا واتهموه قبل كده بسرقة شرايط زمان وعلقوه على عمود النور، وبعدين اشتغل في قناه المحور وطردوه بعدها للسرقة واتلم على التاني بتاع المجاري، وبقالهم سنه بيحاولوا ياخدوا اي فلوس، للأسف، وعندي بوست له وهو بيقوله هعملها اربع ڤيديوهات، فشلة، معلش بس الحمد لله النتيجة عكسيه تمامًا».

هالة صدقي تتبرّأ من الفيديو المسيء للفنانين

ومن جانبه قالت الفنانة هالة صدقي إنها نشرت فيديو من كواليس مسلسل تقوم به دون صوت، ولكن فوجئت بنزول صوت معه يسيء للفن والفنانين.

وأضافت «صدقي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: «تم التوصل للشخص الذي ركّب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين».

وتابعت: «دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم»، مضيفة: «تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت».

 

زر الذهاب إلى الأعلى