علوم و تكنولوجياسلايد

لإعادة الذين هجروه.. واتساب يتيح ميزة طال انتظارها!

آب

مع انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، وبقاء الأشخاص في منازلهم دون الخروج لمقابلة الآخرين أو حتى للعمل، أصبحت مكالمات الفيديو عبر التطبيقات المختلفة من الأشياء المهمة جدا، للتواصل مع الآخرين مع حماية أنفسنا من الإصابة بتلك الفيروس اللعين.

ومع الوقت سعت العديد من التطبيقات إلى استحداث خاصية مكالمات الفيديو، لجذب المزيد من المستخدمين وزيادة عمليات التحميل الخاصة بهم، وكلن على النقيض ظل الواتس آب يفتقر لخاصية المكالمات سواء الصوت أو الفيديو، الأمر الذي أغضب الكثير من المستخدمين، مما دفعهم إلى استبدال هذا التطبيق بتطبيقات كثيرة أخرى.

توجه العديد من المستخدمين الذين يحتاجون إلى واتساب في إدارة أعمالهم، استبداله بخدمات أخرى مثل Google Meet أو Zoom، حيث تمكنهم من إجراء مكالمات الفيديو، بيسر وراحة.

إعادة المهاجرين

مؤخرا بدأ مطوري تطبيق واتساب في التفكير في إتاحة خاصية مكالمات الصوت والفيديو على التطبيق، وذلك محاولة منهم للحفاظ على المستخدمين الحاليين وجذب عدد كبير من المستخدمين الجدد، الذين انتقلوا لاستخدام تطبيقات أخرى، وستم طرح تلك الميزة خلال هذا العام.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى