أخبار الشرقية

وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية تتفقد مدارس فاقوس الفنية

الغفهع

 

كتب | ثروت القرم

قامت اليوم «نبيلة فرحان» وكيل وزارة التعليم بالشرقية بزيارة لمدرسة فاقوس الثانوية التجارية بنات و مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية المشتركة برفقة «أشرف عبدالرازق» مدير وحدة التدريب بالمديرية و «محمد حسين» مدير وحدة التوظيف بالمديرية ، «صفاء الليثي» مدير مدرسة فاقوس الثانوية التجارية بنات و«سمير عبدالبديع ابراهيم» مدير مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية المشتركة.

وأكد مديري المدارس أن الزيارة جاءت تأكيداً على اهتمام مديرية التعليم بالشرقية بإنشاء وحدات لتيسير الانتقال لسوق العمل لا سيما في التعليم الفني و الذي تعول مصر نهضتها الاقتصادية عليه .

من جانبه قال «عاطف إسماعيل» مدير وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بمدرسة فاقوس الثانوية الزراعية المشتركة ، يتم تدريب الطالبات حاليا في شكل أفواج بمصانع الجبالي فروت بمدينة الصالحية الجديدة براتب«1000» جنيه شهريا .

و أشار «أشرف عز» مدير وحدة التوظيف بمدرسة فاقوس الثانوية الزراعية المشتركة ، أن دور الوحدة يتمثل في توفير فرص عمل للخريجين و قد تم الإعلان عن «300» فرصة عمل بشركة النساجون الشرقيون في مدينة العاشر من رمضان ، و 150 فرصة عمل أخرى باحدى الشركات في مدينة السادس من اكتوبر .

غعغعت
فغا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى