ثقافة و فنسلايد

“جوز حرابيق”.. ياسمين عبد العزيز تسخر من ريهام حجاج وبوسي شلبي

ريهام حجاج

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة مدون عليها: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟”.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: “الصمت مش ضعف الصمت قوة 😊😊😊😊😊” الأمر الذي اعتبره الجمهور هو رد غير مباشر على حوار الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، على قناة النهار مع الإعلامية بوسي شلبي ببرنامج “سهرة خاصة”.

كما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على فيس بوك، كوميك لزوجها أحمد العوضي “خديوي” في مسلسله الأخير “اللي ملوش كبير” وعلقت عليه بجملة: “جوز حرابيق”.

وقد تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض حلقتها مع الإعلامية بوسي شلبي، حيث ردت على الانتقادات التي وجهت لها بعد زواجها من رجل الأعمال الشهير، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

موضحة أنها تزوجت محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزير، لكن خبر الانفصال لم يكن معلن للجميع.

وأضافت أن موضوع زواجها من محمد حلاوة أمر خاص ولا يجب الحديث والجدال فيه، قائلة: “أنا عملت حلال ربنا معملتش حاجة حرام، والناس مش المفروض تتكلم في حاجة شخصية زي دي، إحنا بنعاني من ده عشان إحنا مشاهير”،

أعلنت “ريهام حجاج” حملها من رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث قالت: “أن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى