أخبار الشرقية

وزير الزراعة يوافق على إنشاء مشروعات ذات نفع عام علي اراضي زراعية

محافظ الشرقية  في لقاء المواطنين «لن أتوانى فى إنصاف المظلوم وصاحب الحق»

كتب | شادى زعبل

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن موافقة الدكتور «عصام فايد» وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إستثناء بعض الأراضي من الحظر بقانون الزراعة رقم 116/1983 لإقامة عدد من المشروعات ذات النفع العام على أرض المحافظة وهي كالتالي :-

الموافقة على إقامة مسجد على مساحة «665م2» الواقعة بحوض «الجاموسيات» ناحية بنايوس مركز الزقازيق تبرع بها «ممدوح عبد العليم عبدالله حسن ، فوزية محمد إبراهيم السيد » .
والموافقة على إقامة مجمع مصالح (نفع عام ) على مساحة  «4 ط»  الواقعة بناحية ديبيج مركز ديرب نجم .

 

والموافقة على إقامة نقطة شرطة على مساحة  «510م2 »  الواقعة بحوض البراري والهماج  مركز صان الحجر تبرع المواطن « علي حسين عبدالله حسين»  .
والموافقة على إقامة لوحة توزيع كهرباء على مساحة  «4 ط » بحوض الضباعي ناحية قصاصين الأزهار  مركز أولاد صقر تبرع المواطن « علي محمد علي إبراهيم»  .

والموافقة على إقامة إقامة معهد ديني أزهري للفتيات على مساحة « 12 ط  » الواقعة بحوض الجزل قسم أول ناحية مركز مشتول السوق .

 

والموافقة على إقامة معهد ديني أزهري على مساحة« 1400 م2 »   الواقعة بناحية عزبة الدكتور بالناصرية مركز الحسينية تبرع المواطن «محمد محمد إبراهيم أبو زيد» .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى