ثقافة و فن

‫مخرج مسلسل طايع: صورت أصعب يوم في حياتي

‫مخرج مسلسل طايع
‫مخرج مسلسل طايع

يبدو أن أحداث مسلسل طايع التي تخللتها مشاهد من القتل وحرق للمنازل وجرائم أخرى كتهريب للآثار، والتي أرهقت مشاعر متابعيه، لا سيما بعد مقتل مهجة صبا مبارك، أرهقت أيضا مخرج المسلسل عمرو سلامة.

وكتب سلامة، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة: ‫أصعب يوم تصوير في حياتي.. طايع، في إشارة منه لتصوير بعض مشاهد العمل.

ولقيت كلمات سلامة تفاعلا من الفنان محمد علي الضابط سراج، أحد المشاركين في المسلسل، حيث علّق: الحمد لله عدى على خير.. هانت ياعاااااالمي، وذلك وسط إشادات من قبل متابعي صفحته، الذين أبدوا إعجابهم بالحبكة الدرامية ​للمسلسل، حيث كتب أحد متابعي مخرج العمل: بس المسلسل حلو جدا ويستاهل التعب.

طايع بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، و من تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

تدور أحداث المسلسل الذي يعرض في رمضان الجاري على شاشة “سي بي سي cbc” في صعيد مصر، ويناقش قضية الثأر وقضايا أخرى كتهريب الآثار.​

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى