أخبار الشرقية
انتحار طالبة بالثانوية العامة بفاقوس بسبب الامتحانات
كتب | ثروت القرم
أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بقرية «التمارزة» التابعة لمركز فاقوس على الانتحار ، حيث شنقت نفسها بمنزلها بسبب الإمتحانات .
بدأت الواقعة عندما تلقى العميد «طارق حسني» مأمور مركز شرطة فاقوس ، بلاغا من أسرة الطالبة «هدير. م.» 18 عاما بقرية التمارزة التابعة للمركز بالعثور عليها مشنوقة بغرفة نومها .
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فاقوس المركزي ، و أخطرت النيابة العامة والتي قررت تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة .
وتبين من التحريات الأولية أن الطالبة كان تعانى من أزمة نفسية بسبب امتحانات الثانوية العامة .







