أخبار الشرقية

تفعيل أجهزة البصمة بمستشفي ديرب نجم المركزي

تفعيل أجهزة البصمة بمستشفي ديرب نجم المركزي

كتبت | آلاء بربر

أكد الدكتور «محمد سرحان» وكيل وزارة الصحة بالشرقية علي تفعيل أجهزة البصمة بمستشفي ديرب نجم المركزي .

جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى رفقه الدكتور «أحمد نبيل» مدير إدارة الجودة بالمديرية، والدكتور«محيي الدين عزت» مدير عام الشؤون الوقائية والرعاية الأساسية بالمديرية، والدكتور «حسام أبوساطي» مدير عام طب الأسنان بالمديرية لمتابعة سير العمل.

حيث تفقد خلالها قسم الطوارئ والأستقبال والعنايات المركزة والعمليات وقسم الحضانات والعيادات الخارجية والصيدليات والمعامل ،وأكد وكيل الوزارة علي أنه سيتم توفير جميع التجهيزات الطبية للمستشفي ورفع مستوي الأداء بها والخدمة المقدمة وذلك في خلال شهر .
 وتلاحظ وجود  «26» فني أسنان بغرفة واحدة بعيادات الأسنان وكذلك وجود «35» من أطباء العلاج الطبيعي بقسم العلاج الطبيعي ، وقرر وكيل الوزارة تمديد العمل بعيادات الاسنان وعيادة العلاج الطبيعي لفترة مسائية .
وقرر «سرحان» ارسال طبيب عظام إضافي إلي المستشفي لتخفيف العبء علي المرضي ، وتلاحظ وجود اعداد كبيرة بقسم الاشعة التليفزيونية ووعد وكيل الوزارة بتوفير جهاز اخر للمستشفي بالاضافة الي وحدة CR .
 واستمع وكيل الوزارة إلي ادارة المستشفي التى طلبت من الشركة الخاصة باصلاح جهاز الاشعة المتنقل والتي حددت مبلغ مالي 3000ج للكشف علي الجهاز ، إلا أنه قام مهندس من إدارة الصيانة بالمديرية بإصلاح الجهاز دون أي تكاليف مالية بالإضافة إلي أنه قام بإصلاح جهاز تخدير أخر بالمستشفي بنفس الطريقة ، وقرر وكيل الوزارة صرف مكافاة مالية له .

زر الذهاب إلى الأعلى