أخبار الشرقيةسلايد

اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة الحسينية

انقطاع المياه

كتب | أحمد الدويري

أعلنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية أنه سيتم إيقاف محطة مياه الشرب المرشحة بأبوشلبي ، نظراً لوجود أعمال تطهير بالخزانات الرئيسية.

مما يترتب على ذلك ضعف المياه عن المدينة، «قرى الوحدة المحلية بأبوعمر، الظواهرية، قصاصين الشرق، وسعود» من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

وتهيب رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة وجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال اللازمة وتأسف رئاسة المركز عن هذا الإنقطاع الجبري الخارج عن الأرادة …

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى