أخبار الشرقيةسلايد
اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة الحسينية
كتب | أحمد الدويري
أعلنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية أنه سيتم إيقاف محطة مياه الشرب المرشحة بأبوشلبي ، نظراً لوجود أعمال تطهير بالخزانات الرئيسية.
مما يترتب على ذلك ضعف المياه عن المدينة، «قرى الوحدة المحلية بأبوعمر، الظواهرية، قصاصين الشرق، وسعود» من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
وتهيب رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة وجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال اللازمة وتأسف رئاسة المركز عن هذا الإنقطاع الجبري الخارج عن الأرادة …







