أخبار العالمسلايد

مصر تفوز بجائزة عالمية

%D9%85%D8%B5%D8%B1 %D8%AA%D9%81%D9%88%D8%B2 %D8%A8%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9 %D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9

 فازت مصر بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائي ترويجي لحملة “هي دي مصر”، الذي أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر في الخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز Golden City Gate Award، التي تعد أهم وأكبر الجوائز الدولية التي تتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية في برلين ITB.

ومنحت منظمة “جولدن سيتي جيت” العالمية، الجائزة الذهبية لمصر، في فئة التليفزيون والسينما عن حملتها الترويجية “هي دي مصر”، وهي فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.

وتأتي الجائزة التي تم استلامها خلال الاحتفال السنوي الـ14 للجائزة، تأكيدا على التحسن الذي يشهده قطاع السياحة في مصر، والذي يشهد تحسنا ملحوظ.

وتعقيبا على الفوز بالجائزة، قال يحيى راشد وزير السياحة، إن التكريم والجائزة مؤشر واضح على مدى التعافي الذي يشهده القطاع السياحي بمصر، مضيفا: “لدينا جهود طموحة، وتنوع في الفعاليات والأنشطة السياحية، مع فكرنا التسويقي وقوة علاقاتنا العامة، ما يُشكل دفعة قوية لاستعادة حركة السياحة الوافدة. والربع الأول من العام كان واعدا جدا”.

من جانبه، قال هاني شكري الرئيس التنفيذي لشركة JWT، إن الشركة تعرب عن فخرها بفوز الفيلم الترويجي “هي دي مصر” بالجائزة الذهبية، وسط منافسة شديدة من الدول السياحية من جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن العام 2017 سيشهد المزيد من التدفقات السياحية الوافدة للمدن السياحية المصرية.

وأضاف شكري، أن الجائزة تعد مؤشرا إيجابيا على استعادة مصر لمكانتها المتميزة، وتأكيدا على أن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة معدلاتها الطبيعية، ما يؤدي إلى عودة المقصد السياحي المصري لمكانته، كوجهة مفضلة لمختلف السائحين في العالم.

يذكر أن “جولدن سيتي جيت”، مسابقة مخصصة للأفلام والمطبوعات والوسائط المتعددة التي تروج للمدن والفنادق وغيرها من الوجهات السياحية حول العالم، وتم تحكيم الأعمال الفنية للحملة الإعلانية “هي دي مصر”، من قِبل لجنة دولية، وذلك بناء على معايير وقواعد محددة.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى