أخبار العالم

«المصرية للاتصالات» تكشف أسباب ضعف الإنترنت في مصر

المصرية للاتصالات

كتب | شادي زعبل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن حدوث قطع لأحد الكوابل البحرية التي تشارك المصرية للاتصالات في التحالف المالك لهذا الكابل البحري، مما كان له أثر محدود للغاية على حركة الإنترنت في مصر.

وأوضحت المصرية للاتصالات ـ في بيان لها اليوم ـ أن القطع حدث في البحر المتوسط ، مضيفة أنها قامت بتوفير سعات بديلة لكامل السعات المتأثرة لها ولكافة عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمصر، وأنه لا يوجد اَي تأثير حاليا على حركة الانترنت الخاصة بمستخدمي الشركة المصرية للاتصالات أو أي من عملائها المشغلين داخل مصر.

وأكدت الشركة أنها تمتلك السعات الكافية التي تمكنها من تقديم الخدمة بكفاءة وتحرص دائما على توفير التعددية اللازمة والخطط البديلة التي توفر التأمين الكامل لحركه الانترنت لمستخدميها أو المشغلين الراغبين في استخدام الشبكة الدولية للشركة المصرية للاتصالات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وكانت أكدت الشركة المصرية للاتصالات، وجود مشكلة عامة تؤثر حاليًا على كفاءة خدمة الإنترنت في مصر وبعض البلاد المجاورة، وذلك في تنويه لها نُشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضحت الشركة، أنه من المتوقع استعادة الخدمة بشكل كامل تدريجيًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

للمزيد: 

كل ما تريد معرفته عن خط محمول المصرية للاتصالات الجديد «We»

المصرية للاتصالات تعلن وجود عطل يؤثر على كفاءة الإنترنت بمصر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى