أخبار العالم

تركي آل الشيخ: أتمنى تواجد مصر بالدورة الرباعية

تركي آل الشيخ عن منتخب مصر
تركي آل الشيخ عن منتخب مصر

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن أمنيته بتواجد منتخب مصر، في الدورة الدولية الرباعية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتستضيف السعودية الدورة الرباعية الدولية، حيث سيلاقي منتخب البرازيل نظيره السعودي يوم 12 من أكتوبر، ويواجه منتخب الأرجنتين يوم 16 من الشهر نفسه .

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك :” كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم أتمنى أن يكون منتخب مصر هو المنتخب الرابع في البطولة الدولية الرباعية التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر القادم بمشاركة البرازيل والأرجنتين”.

يذكر أن الدوري المصري سيتوقف خلال الفترة ما بين 8 أكتوبر المقبل وحتى 16 من نفس الشهر، حيث سيقيم المنتخب الوطني معسكرا استعدادا لمباراتي سوازيلاند بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

ويواجه منتخب مصر نظيره سوازيلاند يوم 10 أكتوبر المقبل في لقاء الجوبة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، قبل السفر لخوض مباراة العودة يوم 13 من نفس الشهر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى