ثقافة و فن

حلا شيحة ترد على موجة انتقادها من الجمهور

حلا شيحة
حلا شيحة

كتب | شادي زعبل

علقت الفنانة حلا شيحة على حملة الانتقادات الموجهة لها بعد تداول صورها بالمايوه، قائلة: كويس والتعليقات كانت جميلة واتبسطت بردود فعل الجمهور بعملية التجميل.

وقالت خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي: الناس حبت شكلي في الفوتوسيشن الأخيرة، وأنا كمان اتبسطت.

اقرأ أيضاً: حلا شيحة تكشف لأول مرة عن حقيقة زواجها من محمد رمضان

ووصفت المهرجان بأنه تجمع كبير للفنانين، وأنها تابعت معرض الراحل إحسان عبد القدوس، والذي أقيم على هامش فعاليات المهرجان، موضحة: أنه ألف عددا كبيرا من الأعمال الفنية السينمائية الكبيرة ومنها على سبيل المثال العذراء والشعر الأبيض بالإضافة إلى عدد كبير من أفلام عادل إمام.

وكانت حلا شيحة ظهرت بالمايوه البكيني في صورة برفقة الفنانة دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب وعدد من الأصدقاء، ومع تداول الصورة على نطاق واسع أبدى البعض انزعاجه من ظهورها على هذا النحو، رغم أنها صرحت بنفسها أن تطل بالملابس التي عادة ما ترتديها في حياتها العادية.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في مصر والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى