أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية العاشر من رمضان لمواجهة سوء الأحوال الجوية

زيارة المحافظ للعاشر من رمضان
زيارة المحافظ للعاشر من رمضان

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بزيارة لمقر جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

hلتقى المحافظ بمسئول الجهاز و إطلع على خطة العمل المقرر تنفيذها حيال تعرض المدينة لأمطار غزيرة كما قام المحافظ بالتعرف على خطة الصيانة العاجلة التي قام بها الجهاز لتأمين أعمدة الكهرباء حفاظا على أرواح المواطنين وكذلك التأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لسحب تراكمات مياه الأمطار من الطرق و الشوارع الرئيسية و تسليك غرف الصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن و الأحياء ومسئولي القطاعات الخدمية برفع درجة الإستعداد القصوى و تشكيل غرف عمليات فرعية و ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة الموقف على مدار الساعة ولمواجهة أي أثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يفاجئ المجزر الآلي للدواجن ببلبيس

في إطار متابعته المستمرة لرفع درجة الإستعداد القصوى بمختلف الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن المحافظة لمواجهة سوء الأحوال الجوية وتوقعات هيئة الأرصاد بتعرض البلاد لسقوط أمطار غزيرة.

زيارة المحافظ للعاشر من رمضان
زيارة المحافظ للعاشر من رمضان

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى