أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي

 

الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي5

كتب | أحمد الدويري

استمراراً لحملة إعادة الانضباط بمراكز المحافظة التي أعلنها الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقيه في مطلع هذا الأسبوع للارتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، ومتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت التعليمية والصحية وكذلك التأكد من إتمام عمليات النظافه ورفع القمامه أولاً بأول.

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بجوله مفاجئة بمركز ديرب نجم.

حيث قام المحافظ بزيارة مستشفى ديرب نجم المركزي لمتابعة سير انتظام العمل والتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم وتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

وأكد المحافظ على مدير المستشفى ضرورة المتابعة المستمرة للنوبتجية الصباحية والمسائية لتقديم الخدمة الصحية على مدار اليوم ، و تفقد المحافظ المعمل والصيدلية ، للإطلاع على تاريخ صلاحية الأدوية المتواجده ، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى مع مراعاه حفظها بطريقة جيدة .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يقرر عزل مدير الإدارة التعليمية بديرب نجم وعودته للمديرية

كما قام محافظ الشرقية بتفقد قسم الغسيل الكلوي للاطمئنان على المرضى بالمستشفى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الصحية والعلاجية المقدمه لهم.

مؤكداً على ضرورة إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات والاجهزه الطبية المستخدمة في الوحدة للحفاظ على أرواح المرضي.

وشهدت زيارة «غراب» لمدينة ديرب نجم تفقد شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وانتظام الحركة المرورية مؤكداً على رئيس المدينه ضرورة الإهتمام بالمواطن وتقديم أفضل الخدمات له باعتباره شريك رئيسي وأساسي في بناء المحافظة.

 

الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي7
الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي3
الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي2
الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي

زر الذهاب إلى الأعلى