أخبار الشرقيةسلايد

اختيار محافظ الشرقية كأفضل شخصية لعام ٢٠١٩

محافظ الشرقية
المحافظ

كتبت | فاطمة حسين

قامت حملة شباب مصر تستطيع 2030 باختيار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كأفضل شخصية في عام 2019.

ويقوم محافظ الشرقية بشكل دائم بإصدار تعليماته لرؤساء القرى والمدن والأحياء بضرورة التواجد بشكل مستمر في الشوارع ومعرفة متطلبات المواطن الشرقاوي  ومشاكله والعمل على حلها.

ويتلقى المحافظ بشكل يومي الكثير من الرسائل اليومية من المواطنين ويستجيب لكثير منها ويوجه رؤساء المراكز بالعمل على تنفيذ متطلباتهم.

اقرأ أيضًا: رد فعل محافظ الشرقية بعد رؤيته سيارة مشروبات ساخنة في الزقازيق

ومن أبرز الشكاوي التي قام محافظ الشرقية بالاستجابة لها شكوى أهالي بلبيس كانوا ستغيثون من خلالها بوجود فواصل بكوبري الهاويس الموجود بمنطقة البحر قد تهدد بانهياره، متأملين أن يتم الاستجابة لشكواهم.

اقرأ أيضًا: إجراء سريع من محافظ الشرقية بشأن محول كهرباء ببلبيس

وبناءً عليه قام الدكتور ممدوح غراب  بالاستجابة لشكوى الأهالي وأصدر تعليماته على الفور لرئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء معاينة على الطبيعة للكوبري حافظًا على أرواح المواطنين.

وأمر غراب بصرف إعانة عاجلة للشقيقين طوال القامة، وأصدر بإنشاء كشك لهما ليكون باب رزق يساعدهم على تحقيق متطلباتهم اليومية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يمنح شقيقين من طوال القامة إعانة وشقة

ويقوم محافظ الشرقية بشكل مستمر برفع حالة الطوارئ لمواجهة سوء الأحوال الجوية حافظًا على أرواح المواطنين ويشدد على ضرورة تواجد سيارات الشفط لتزيل مياه الأمطار من الشوارع تحقيقًا للسيولة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

وبعد عقار فاقوس المنهار أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر جميع العقارات القديمة والآيلة للسقوط ومراجعة جميع قرارات الإزالة الصادرة لها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها وذلك لحماية الأهالي وحفاظًا على أرواحهم.

اقرأ أيضًا: تطوير مدينة الزقازيق بتكلفة 15 مليون جنيه

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء بضرورة فحص ومراجعة أوراق الإدارات الهندسية وإحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة مؤكدًا أنه لن يسمح بتواجد مسئول مهمل في عمله.

شارك في تقييم آداء محافظ الشرقية في 2019

محافظ الشرقية
تكريم المحافظ

زر الذهاب إلى الأعلى