أخبار الشرقيةسلايد

إغلاق التأمين الصحي والمعاشات بالزقازيق بعد إصابة 3 موظفين بفيروس كورونا

التأمين الصحي بالزقازيق
إغلاق التأمين الصحي والمعاشات بالزقازيق

فيروس كورونا ينتشر بين موظفين تأمينات ومعاشات أحد مكاتب الزقازيق، حيث وصل عدد الاصابات إلى ثلاث موظفين، لذلك صدر بقرار إغلاق التأمين الصحي والمعاشات بالزقازيق

هذا قررت منطقة تأمينات ومعاشات الشرقية، غلق مكتب التأمين الصحي والمعاشات بالزقازيق الكائن بشارع فاروق، الذي يقدم الخدمة إلى العاملين فى القطاع الحكومي.

إغلاق التأمين الصحي والمعاشات بالزقازيق

واصدر مدير الفرع قرار  بعزل منزلى للموظفين العاملين بالفرع، بعد ظهور اعراض فيروس كورونا على ثلاثة من موظفين الفرع .

وفي سياق متصل دفعت رئاسة حى أول الزقازيق، بحملة طهير وتعقيم لمقر المبنى وكذلك المنطقة المحيطة، للحد من انتشار الفيروس.  

التأمين الصحي

اقرأ ايضًا: إغلاق بنك في مصر بعد وفاة عدد من الموظفين بفيروس كورونا

وكان محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، قرر إيقاف العمل بـ 8 شركات لمده 48 ساعة لعدم إلتزام أصحابها بتنفيذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال محافظ الشرقية أن الدوله تولي إهتمامًا كبيرًا بالصناعة، وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الإستثمار، وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، لمحاربة ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

اقرأ ايضًا: محافظ الشرقية في العاشر من رمضان للتأكيد على تنفيذ الاجراءات الإحترازية

واضاف: نقوم بمتابعة الإجراءات الإحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، والتأكد من إلزام أصحاب الأعمال والعمال بتنفيذها لضمان دوران عجله الإنتاج وتحسين مستوى الاقتصاد.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالتقصير في حماية العاملين بالمناطق الصناعية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

لذلك تم تشكيل لجنة عليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، بالمناطق الصناعية لضمان توفير الحماية للعاملين وإستمرار عجلة الانتاج وعدم توقف حركة المصانع لتحسين مستوى الاقتصاد.

وفي سياق متصل أشار المستشار مدحت الغمراوي وكيل وزاره القوى العاملة إلى قيام اللجنة العليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمناطق الصناعية بالتفتيش على 33 شركة بمدينة العاشر من رمضان للتأكد من إلتزام اصحابها بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

وأسفرت هذه الحملة عن وقف العمل بـ 8 شركات تعمل في مجال “صناعه النسيج، الاجهزة الكهربائية، الصناعات الغذائية، لمده 48 ساعة لحين إستيفاء أصحابها شروط وإجراءات السلامة والصحة المهنية اللازمة لحمايه العاملين بها وللحد من انتشار فيروس كورونا .

 

اقرأ ايضًا: غرمات فورية لعدم إرتداء الكمامة في الشرقية اليوم

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى