الأحد 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » عقارات » ازاي اروح العاصمة الإدارية الجديدة

ازاي اروح العاصمة الإدارية الجديدة

كتب | محمد علي

يجد البعض صعوبة في الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين طريقي «القاهرة – السويس» و «القاهرة- العين السخنة» شرق الطريق الدائري الإقليمي مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومشروعي مدينتي ومدينة المستقبل.

البداية ستكون من موقف الأحرار الجديد وتستقل سيارة أجرة إلى موقف العاشر بمدينة السلام يمكنك أن تستقل أي وسيلة مواصلات من موقف العاشر بمدينة السلام في اتجاهك إلى الزهراء أو التجمع الخامس، وتذهب إلى طريق السويس؛ وتجد أسفل الكوبري عربيات بدر، وبعدها تأخذ سيارات ذاهبة إلى العاصمة الإدارية.

 سيارة خاصة

في حالة وجودك في التجمع الخامس يمكن أن تسلك طريق السويس حتى تجدها على يمينك، أو يمكن أن تأخذ نزلة السويس من على الدائري في اتجاه السويس للوصول للطريق الإقليمي وبعدها سوف تقابلك “كارتة” وستجد العاصمة بعدها بربع ساعة.

 وفي حالة وجودك في الهرم

تستقل ميكروباص من الدائري منيب بطريق موقف العاشر من رمضان، وبعدها تذهب إلى طريق السويس، ومن أسفل كوبري السويس تستقل سيارات إلى العاصمة الإدارية.

توجد بعض ميكروباصات في موقف العاشر بجوار سيارات بدر تسير إلى العاصمة الإدارية، ويمكنك أن تأخذ سيارة خاصة ولكن تكون تكاليف الذهاب والعودة كبيرة حيث تبلغ نحو 300 جنيه.

التروسيكل

يعتبر أحد وسائل المواصلات المتوفرة للنقل من شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس إلى العاصمة الإدارية.

قد يعجبك