ثقافة و فن

فيفي عبده تصاب بكسر في قدمها بسبب رامز جلال

فيفي عبده تصاب بكسر في قدمها بسبب رامز جلال
فيفي عبده

كتبت | هدير هشام

استضاف رامز جلال الراقصة المصرية فيفي عبده في برنامجه الرمضاني2019 رامز في الشلال، حيث كانت هي أولى ضحايا برنامج رامز في الشلال، وأثناء ركوبها المركب في الشلال قالت باكية: «رجلي اتكسرت».

أحداث برنامج رامز في الشلال

ومن جانبه بدأت أول حلقات رامز في الشلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ أحد نجوم الفن واﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ مكان ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا ويتعرض لمغامرة غير متوقعة.

وتبدأ أحدث المقلب باﻹﺛﺎرة وارعب للضيف ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

كما تقوم فكرة برنامج رامز فى الشلال  على ظهوره خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة.

ويقوم  رامز جلال في نهاية المقلب بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويذكر أن برنامج رامز جلال صور في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل، حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

فيفي عبده تسقط في البحر ببرنامج رامز في الشلال

ومن جانبه سقطت الراقصة المصرية فيفي عبده في البحر أثناء تصويرها برومو لأحد المنتجات ضمن خدع برنامج رامز في الشلال، بسب المذيعة التي سقط معها في البحر مستنجدة بالجميع وقائلة: أنا بغرق أنا بموت.

وقام فريق الإنقاذ بسحب فيفي عبده عبر قارب إنقاذ لكن سرعان ما انجرف ذلك القارب بفيفي عبده وطاقم الإنقاذ إلى الشلال .

ويصور رامز في الشلال في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

ونشرت الصفحة البوستر الدعائي للحلقة وكتبت عليه: انتظروا النجمة فيفي عبده في حلقة مليئة بالضحك والكوميديا في رامز في الشلال.

حيث يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف.

ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

https://www.youtube.com/watch?v=A6W0yjSwse0

اقرأ المزيد:

فيفي عبده تسقط في البحر ببرنامج رامز في الشلال

زر الذهاب إلى الأعلى