الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 الموافق 13 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » هنا الزاهد تكشف عن مرضها بعد تعرضها لوعكة صحية

هنا الزاهد تكشف عن مرضها بعد تعرضها لوعكة صحية

هنا الزاهد

هنا الزاهد

«ربي أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ».. هكذا عبرت الفنانة هنا الزاهد، عن سوء حالتها الصحية التي تعرضت لها أثناء قضائها شهر العسل برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، في سنغافورة، مستعينة بأية قرآنية، شاركتها عبر ستوري، حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكشفت والدة الفنانة هنا الزاهد بوضوح عن طبيعة مرض ابنتها، الذي بسببه تم حجزها في المستشفى ووضعها تحت الملاحظة، حتى الاطمئنان التام عليها.

اقرأ أيضاً: أحمد فهمي يكشف تفاصيل جديدة عن تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد

قالت والدة هنا الزاهد أن ابنتها أصيبت بميكروب في معدتها، بعد تناولها وجبة طعام في أحد المطاعم في سنغافورة، ليتم نقلها إلى المستشفى بعد شعورها بتعب شديد، وعلى إثره تم وضعها تحت الملاحظة لمعرفة هل هناك تسمم من الأكل؟ أم أن معدتها لم تتقبل هذا النوع من الأطعمة؟ بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وأضافت والدة هنا الزاهد أن ابنتها حالياً ممنوعة من تناول الطعام، وتعيش على المحاليل الطبية لحين تجاوز هذه المرحلة، كما أن زوجها الفنان أحمد فهمي يمكث بجوارها في المستشفى ولا يفارقها.

وكان أحمد فهمي كشف عن مرض زوجته هنا الزاهد، من خلال نشره صورة لها من سرير المرض، ملمحاً أن سبب ما ألم بها هو تركيز بعض الزملاء على حفل زفافهما والتحدث عن حياتهما الشخصية، ولكن سرعان ما حذف المنشور من حسابه.

قد يعجبك