أخبار الشرقية

أبو تريكة يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية على إنستجرام

أبو تريكه يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية
أبو تريكه يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية

كتبت | رويدا عادل

تعيش الفنانة التشكيلية فتاه العشرين «إيمان حسن عبدالرحمن» طالبة بجامعة الزقازيق التي تدرس الفرنسية بكلية الآداب جامعة الزقازيق حالة من السعادة والفرح بعد قيامها برسم اثنين من أشهر لاعبي كرة القدم ، والوحيدين اللذين نالوا محبة الجميع وهما « محمد صلاح» نجم ليفربول والمنتخب المصري ، و اللاعب «محمد أبو تريكة» .

أبو تريكة يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية:

حيث طالبت إيمان من متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والإنستجرام بمشاركة الصورة  بعد رسمها لهم وتوصيلها للاعبين ، وبعد رسم أبو تريكة بمرور 24 ساعة على الإنستجرام قام اللاعب بمتابعتها على حسابها وإعجابه بالصورة ، واستيقظت إيمان على سعادة لم تتوقعها ، فهو حلم تتمنى تحقيقه.

وقامت بنشر بوست على حسابها الفيس بوك بعد متابعة أبو تريكة لها قائلة : «صباح السعادة و الأخبار الحلوة اللي تشجع و تدفع لقدام ،الصورة وصلت لأبو تريكة أمير القلوب فرحانه أن الصورة وصلت في نفس اليوم  أجمل حاجة حصلتلي مش مصدقة أن الصورة وصلت أحب أشكر كل اللي ساعدني عشان يوصل الصورة »

حيث أشارت إيمان مؤخرًا لـ موقع «الشرقية توداي» إنها تستخدم في رسماتها الخشب والورق والجلد وقصات القماش والفوم، وبذر المشمش ونواة البلح وقشر السوداني والزلط وألوان ماركر وأقلام التحديد والرصاص، بالإضافة إلى الغراء والشمع، مشيرة إلى أن الأمر كان في بدايته صعب نظرًا لعدم احترافها في المواد المستخدمة فى تصميم لوحاتها واستغرقت العديد من الساعات .

كما إنها قامت برسم مجموعة من أشهر الشخصيات في مصر ووضعتهم في لوحة فنية واحدة قي شكل دائري و منهم : أم كلثوم ، أحمد زويل ، محمد منير ، محمد صلاح ، وعصام الحضري وغيرهم من الشخصيات ، وعبرت إنها اللوحة الأقرب لقلبها .

وتتمنى إيمان أن يواصل متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والإنستجرام  بمشاركة الصورة على حسابهم لتوصلها للاعب محمد صلاح .

أبو تريكه يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية
أبو تريكه يتفاعل مع لوحة فنانة شرقاوية
إيمان تبدع في رسم محمد صلاح
إيمان تبدع في رسم محمد صلاح

إقرأ أيضًا :

إيمان فتاة شرقاوية تبدع في فن الجرافيتي و الرسم بنواة البلح وقشر السوداني

 

زر الذهاب إلى الأعلى