ثقافة و فن

أمير طعيمة يشن هجوم على محمد رمضان لهذا السبب

أمير طعيمة يشن هجوم على محمد رمضان
أمير طعيمة يشن هجوم على محمد رمضان

شن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، هجومًا عنيفًا على الفنان محمد رمضان، بسبب مقطع فيديو نشره الأخير عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، متهمًا إياه بإهانة كل الفنانين الذين شاركوا في الأعمال الفنية بشهر رمضان.

وكتب طعيمة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة على إنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري)”.

وأضاف: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم”.

وتابع: “طبعا كالعادة هيقول إنه مايقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول إنه بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وأردف: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

وأكمل: “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

واختتم: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى