أخبار الشرقية

إحالة عامل في ورشة بالشرقية للجنايات لتعديه على طفل 

 

الشرقية
محكمة

كتبت | دنيا عبد العزيز

قررت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار « أحمد التهامي»، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم إحالة عامل فى ورشة تعدي جنسيا على طفل يعمل معه، إلى محكمة الجنايات للمحاكمة، وتم تحديد معاد أولى جلسات المحاكمة في 15 فبراير المقبل.

ترجع أحداث القضية لشهر أكتوبر عام 2019، عندما تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من« إ ا»، محامي عن أسرة الطفل «ف م ف» 10 سنوات مقيم دائرة مركز الزقازيق، تتهم فيه« س س ع» 17 سنة عامل في ورشة بالتعدي جنسيا على الطفل.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 48632 لسنة 2019 جنح مركز الزقازيق، وتمكنت قوة من مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، رئيس المباحث والنقيب محمد مصطفى، معاون المباحث من ضبط المتهم، فيما تضامن مع أسرة الطفل، المحامى م«حمد عبد الحميد»، مسئول مؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية وذلك للدفاع عن الطفل وتوفير الرعاية له وتأهيله معنويا.

وتم إحالة الواقعة لنيابة مركز الزقازيق، برئاسة «عبد السلام عابدين»، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار«أحمد التهامي» ، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التى قررتعرض الطفل على مصلحة الطب الشرعي، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد له في المواعيد القانونية، ليتم إحالته للمحاكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى