أخبار الشرقية

إحالة 4 أطباء ومدير الوحدة الصحية بالنخاس لتحقيق لهذا السبب

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية إحالة مدير الوحدة الصحية بالنخاس و 4 أطباء أخرين بالوحدة للتحقيق، وذلك لتقصيرهم في أداء الخدمات الطبية للمواطنين فضلاً عن عدم التواجد في العمل دون أسباب مبررة.

وجاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للوحدة الصحية للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على الوحدة .

وتفقد المحافظ أقسام الوحدة الصحية بالنخاس والتي تضم صيدلية لمتابعة حركة الدواء وللتعرف على احتياجات المرضى من الأدوية اللازمة لتزويد الصيدلية بها، وعيادة تنظيم الأسرة لمتابعة الزيارات المنزلية التي تقوم بها الرائدة الريفية لخدمة سيدات القرية ونشر الوعي الصحي بينهن .

كما استمع محافظ الشرقية لشكوي أهالي القرية من سوء حالة الصرف الصحي الداخلي للوحدة، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالنزول للوحدة الصحية على الطبيعة ورصد أهم مشكلاتها ومعالجة أوجه قصور مشروع الصرف الصحي بها وإتخاذ اللازم تلبية لمطلب أهالي القرية .

وتجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وحث التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل دروسهم أولاً بأول والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة .

وفي نهاية زيارته لمدرسة زكي بدوي الابتدائية بالنخاس قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف وتبين عدم تواجد 3 من العاملين بالمدرسة ليقرر إحالتهم للتحقيق وإتخاذ اللازم قانوناً حيالهم .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى