أخبار العالم

إصابة 3 أشخاص في معركة بالأسلحة بسبب «فيس بوك» بسوهاج

%d8%a5%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%a9

أصيب 3 أشخاص في معركة بينهم بالرصاص بناحية الحواويش البحرية دائرة مركز أخميم بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى شتائم على “فيس بوك”.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الحواويش البحرية، وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وبالفحص تبين أنها بين كل من “طرف أول” (علاء حسن- 22 عاما – عامل) مصاباً بطلق ناري بفروة الرأس، و(حسن حسان- 57 عاما- عامل) مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى، و”طرف ثان” (علاء فتحي- 33 عاما- حاصل على دبلوم) مصابًا بكدمات بالكتف الأيمن والرأس، وتبين أن الطرفان أبناء عمومة، وسبب المشاجرة خلافات حول الجيرة تطورت إلى معايرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعد كلاً منهما على الآخر وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهم أثناء المشاجرة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط بندقية آلية بحوزة الطرف الثاني، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4841 إداري المركز لسنة 2016 وجارِ العرض على النيابة العامة.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى