أخبار الشرقيةسلايد

إيقاف مدير مدرسة بالشرقية عن العمل لإقامته عزاء في حوش المدرسة

الشرقية 2
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة “م،ع،م” مدير مدرسة إبراش الابتدائية التابعة لإدارة مشتول السوق التعليمية للشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق معه، إلى جانب إيقافه عن العمل لمدة شهر أو لحين انتهاء التحقيق.

وذلك بعد قيامه بفتح المدرسة للأهالي والسماح باستخدام الحوش لإقامة سرادق عزاء.

كان رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم قد تقدم بمذكرة للعرض على محافظ الشرقية، تفيد قيام مدير مدرسة إبراش الابتدائية بفتح المدرسة للأهالي والسماح بإقامة سرادق عزاء في الحوش وافتراش الفناء بالكراسي لاستقبال المعزين.

وأشار عبد الحميدأنه فور إخطاره من وكيل إدارة مشتول السوق التعليمية بالواقعة، وجه بإرسال وحدة التحرك السريع بالمديرية للمدرسة للتأكد من الواقعة، وبالفحص تبين صحة الواقعة.

على الفور تم فض العزاء المقام بحوش المدرسة وإخراج المواطنين، كما تم تعقيم وتطهير المدرسة، وإحالة الواقعة للشئون القانونية بمديرية التعليم بالشرقية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبعرض الموضوع على محافظ الشرقية قرر إيقاف مدير المدرسة عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى