أخبار العالمأخبار مصرسلايد

“بطل للنهاية”.. حكاية استشهاد لواء شرطة أثناء السيطرة على حريق مترو الأنفاق

حريق مترو الأنفاق

حريق مترو الأنفاق .. لفظ لواء شرطة “جاسر عسر” أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه في “هواية” المترو داخل محطة مترو مسرة في شبرا مصر، وذلك أثناء محاولته التعامل مع الحريق خوفا على حياة المواطنين.

حيث قام اللواء الشهيد بالتضحية بنفسه وحياته من أجل أن يحجب الموت عن آخرين، حيث تلقى اللواء ذو الـ52 عاماً إخطارا من أحد مساعديه بنشوب حريق في غرفة بمحطة مترو مسرة، وعلى الفور قام اللواء بكل فدائية وجسارة بالتوجه إلى مكان الحريق، ليصدر التعليمات للسيطرة على الحريق، وأثناء تلك اللحظات أصر على التدخل بنفسه لمنع تسلل النيران بشكل أكبر، ومنع سقوط أي ضحايا أو مجرد إصابات.

استشهاد لواء شرطة أثناء السيطرة على حريق مترو الأنفاق

لكن كان القدر يخفي الشهادة للواء البطل جاسر عسر، مقابل حبه للغير وشجاعته من أجل حماية الآخرين، وتحركه بثبات وقوة رجل الشرطة ليؤدي واجبه وليكون “بطلاً للنهاية”.

ووفقا لموقع الوطن، فقد تم نقل جثمان الشهيد لمستشفى الشرطة وإخطار أسرته لتسلم الجثمان تمهيداً لدفنه ظهر اليوم، وكذلك تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى