أخبار الشرقيةسلايد

الإنقاذ النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة “عفش” عروسة بترعة الاسماعيلية

النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة
تكثف قوات الإنقاذ النهري بالشرقية جهودها لليوم السابع على التوالي، وذلك للبحث عن جثة الشاب “محمد،ال،س،د” 24 سنة سائق، وذلك بعدما انقلبت سيارة ربع نقل كان يستقلها هو و4 أشخاص آخرين بمياه ترعة الإسماعيلية، أثناء توجههم لنقل “عفش” عروسة.

كان قد تلقى اللواء إبرهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد، تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بانقلاب سيارة ربع نقل فى الترعة المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس، وكان يستقل السيارة 5 أشخاص.

1 1
جانب من الحادث

وتبين من التحريات الأولية التى أجرتها المباحث، أن السيارة كانت فى طريقها إلى منزل أسرة عروسة لإحضار “العفش” ونقله إلى منزل العريس، إلا أن السيارة انقلبت بهم فى الطريق من أعلى الترعة.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة والحماية المدنية لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهرى بإشراف العميد محمد عدلى مدير الحماية المدنية.

وقد تمكنت القوات من انتشال “حسن،د” 58سنة-مزارع وعم السائق المفقود من المياه، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى، كما استخرجوا أيضًا السيارة.

فيما أسفر الحادث عن إصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، وتواصل قوات الإنقاذ النهرى جهودها للبحث عن شخص أخير مفقود حتى الآن.

النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة1

فيما تجمهر عدد كبير من أهالي المفقود وزويه على جانبي ترعة الإسماعيلية، لانتظار استخراج جثمانه الذي مر أسبوع كامل على الحادث ولم يتم انتشاله حتى الآن بسبب جرف تيار الماء للجثة.

ويناشد أهالي المفقود الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزيري الدفاع والداخلية بالتدخل وتقديم الدعم لقوات الإنقاذ النهري بالشرقية للتمكن من انتشال جثته.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: التضامن يعلن صرف مساعدة مالية لضحايا حادث انقلاب سيارة “عفش” عروسة بترعة بالشرقية

النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة2

النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة3

النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة6

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى