أخبار الشرقية

في عيد الأضحى 2018

كتبت | شيماء أشرف

تحول عيد الأضحى هذا العام لمياتم وأحزان على العديد من الأسر في محافظة الشرقية، وذلك بسبب حوادث الموت المأساوية، وكانت مابين القتل والذبح والحوادث والغرق والموت المفاجأ الذي كسر فرحة العيد .

مصرع فتاة فلسطينية غرقاً في ترعة بالشرقية

لقت فتاة شابة مصرية وفلسطينية الجنسية مصرعها غرقًا إمام قرية الغابة التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية.

تلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى أبوكبير العام، يفيد بمصرع شابة فلسطينية الجنسية تدعى «وردة حسين السيد» والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، غرقًا أمام عزبة طلعت بقرية الغابة التابعة لمركز أبوكبير.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

الحزن يسيطر على أهالي القنايات بعد مصرع طفل أثناء صلاة العيد

سيطر الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبناء مدينة القنايات وذلك بعد وفاة طفل بعد صلاة عيد الأضحى مباشرة .

حيث سقط الطفل أثناء إزالة فراشة العيد بعد الصلاة مباشرة من أعلى السيارة أثناء تجميع خشب الفراشة فلقي مصرعه مباشرة مما خيم الحزن على الأهالي.

الحزن يسيطر على أبناء الشرقية بعد مصرع طالبة في حادث

خيم الحزن على أهالي محافظة الشرقية خاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطالبة دعاء عمرات صاحبة الـ 16 عام .

ووأصيبت دعاء عمران في حادث سير وانقلبت السيارة التي كانت بها في إحدى الترع مما أدى إلى توقف رئتيها وهو ما جعل تنفسها صعباً .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقريراً لحاجتها إلى جهاز تنفس معين ليعمل بديلاً للرئتين وتكلفة إيجاره كل 10 أيام 250 ألف جنيه وبدأوا بالفعل حملات لجمع التبرعات .

وفي صباح اليوم أكد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بديرب نجم وفاة الطالبة دعاء عمران وأن الدفنة ستكون اليوم بعد صلاة المغرب في مسقط رأسها بكفر العكل التابعة لديرب.

العثور على سيدة كفيفة مذبوحة داخل مسكنها بالشرقية

عثر أهالي قرية غيتة دائرة مركز بلبيس علي جثة سيدة كفيفة مذبوحة داخل مسكنها.

علي الفور قام الأهالي بإبلاغ مباحث مركز بلبيس، حيث إنتقلت قوات الشرطة وفريق من البحث الجنائي والطب الشرعي لموقع الحادث للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

وقد أفاد أحد أهالي القرية أن المجني عليها سيدة مسنة تبلغ من العمر حوالي 80 سنة_كفيفة لم تنجب وتعيش بمفردها حيث يقوم جيرانها من أهالي القرية بمساعدتها وخدمتها وقد تم العثور عليها مذبوحة داخل مسكنها بشارع الجزارين بقرية غيتة، مضيفًا أنه تردد بين الأهالي أن الجريمة أُرتكبت بغرض سرقة مشغولات ذهبية قديمة كانت تمتلكها المجني عليها.

تم نقل الجثة للمستشفي العام، فيما يكثف فريق البحث الجنائي جهوده لحل لغز الواقعة والوقوف على ملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها.

عامل يقتل شقيقه بالشرقية بسبب خلاف علي لحمة العيد

أقدم عامل علي قتل شقيقه بقرية بيشة قايد دائرة مركز الزقازيق بعد خلاف نشب بينهما علي لحمة العيد.

تلقي مدير أمن الشرقية اللواء عبدالله خليفة إخطارا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق بوصول «أشرف م.س» 40سنة مقيم قرية ببيشة قايد دائرة مركز الزقازيق جثة هامدة للمستشفي إثر إصابته بضربة بالرأس.

وتبين أن أحد أهالي القرية أرسل لحمة العيد لمنزل أحد الشقيقين فأدعي كلًا منهما أنها مرسلة له فحدثت بينهما مشادات كلامية تطورت لمشاجرة قام علي إثرها الشقيق الأصغر بضرب شقيقه بجنزير حديد علي رأسه.

فيما تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

كما قررت النيابة تشريح جثة المجني عليه وصرحت بالدفن عقب إنتهاء الصفة التشريحية.

زر الذهاب إلى الأعلى