أخبار العالم

النائب العام: إحالة قتلة والد «طفل البامبرز» للجنايات

والد «طفل البامبرز»
والد «طفل البامبرز»

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، بإحالة 5 متهمين إلي المحاكمة الجنائية العاجلة في القضية رقم 10848 لسنة 2018 جنايات المطرية المعروفة إعلاميًا بـ «مقتل والد طفل البامبرز»، لاتهامهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بتاريخ 21 مايو الجاري، ذلك بالاتفاق فيما بينهم عقب فشلهم في إقناع المجني عليه بالتنازل عن القضية الخاصة ببعض أقاربهم المتهمين فيها بارتكاب واقعة هتك عرض نجل المجني عليه وبإلقائه من أعلى سطح العقار شارعين في قتله.

وكانت النيابة العامة قررت أمس حبس خمسة من المتورطين بقتل والد طفل البامبرز 4 أيام على ذمة التحقيق، إثر نشوب مشاجرة بينهم وبينه ومحاولة إجبار الأب على التنازل عن الدعوى القضائية المقامة ضد قريبه المتورط بالاعتداء على طفله.

تعود أحداث الواقعة الشهيرة بقضية «طفل البامبرز» إلى رمضان الماضى عندما قام أحد الجيران باختطاف الطفل والتعدى عليه أعلى سطح أحد المنازل بالمطرية، ثم ألقاه من الدور الرابع ليلقى مصرعه على الفور، وتمكنت مباحث القاهرة من ضبط المتهم وتم تحويل الواقعة الى محكمة الجنايات والتى مازالت تنظرها حتى الآن.

وخلال الأيام الماضية تجددت محاولات من اسرة المتهم للصلح بينهم وبين والد الطفل المجنى عليه، ولكنه رفض التنازل عن القضية ورفض الدية، فافتعل أمس الاول الجيران من اقارب المتهم مشاجرة مع والد الطفل، وتعدى 5 منهم بأسلحة بيضاء عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصولهإلى مستشفى المطرية، حيث تبين من التقرير الطبى إصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى