أخبار العالم

الوزراء: المواطن البسيط وراء عدم زيادة سعر تذكرة المترو حتى الآن

1201521192528_1435271184

قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، إن الحكومة تسعى لضخ المزيد من الاستثمارات في قطاع النقل وخاصة مترو الأنفاق.

وأضاف القاويش -خلال لقائه ببرنامج الحياة اليوم ، مع الإعلامي تامر أمين- اليوم الأربعاء، أن الحكومة تبحث عن زيادة موارد مترو الأنفاق حتى لا ينهار ويصل إلى مستوى السكك الحديدية، مؤكدًا أن هناك أفكار أخرى إلى جانب زيادة سعر التذكر وهي تغيير الوكالات الإعلانية لزيادة الإعلانات بالمحطات، كما سيتم وضع إعلانات على التذاكر.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مترو الأنفاق يحتاج إلى المزيد من الأموال لعمل الصيانة اللازمة للقطارات، مؤكدًا أن الحكومة لم تتوصل إلى قيمة زيادة سعر التذكرة حتى الآن.

وأشار القاويش، إلى أن الحكومة لا تريد المساس بالمواطن المصري البسيط، حيث هناك تأكيد دائم على عدم زيادة اشتراكات الطلاب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، في حالة زيادة سعر التذكرة، مضيفًا: “بقالنا شهور بنفكر في الزيادة، لأن تفكيرنا في المواطن البسيط هو اللي معطلنا عن اتخاذ القرار حتى الآن”.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى