أخبار مصرسلايد

حقيقة إلغاء امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل.. وزير التعليم يكشف

امتحانات شهر أبريل
امتحانات شهر أبريل

امتحانات شهر أبريل.. أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، وكذلك الأول والثاني الثانوي “سوف تعقد كما أعلنا منذ شهر ونصف.

امتحانات شهر أبريل

وأكد على أن الامتحانات ستعقد الأسبوع القادم في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ إبريل بنظام الامتحانات المجمعة، للتقليل من عدد مرات الحضور.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “وباتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا مع خالص التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح”.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تكشف بالأرقام الدقيقة نتيجة البروفة التجريبية الأولى لامتحانات الثانوية العامة التي تم عقدها أيام 18 و20 و22 أبريل 2021، اليوم الخميس، وذلك لطمأنة الناس في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها الوزارة مع الرأي العام.

شاهد أيضًا: السعودية: عودة السفر لا تنطبق على هذه الدول المحظورة

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة ستجري محاكاة بأسئلة كاملة لطلاب الثانوية العامة في الاختبارات التجريبية خلال شهر مايو لما سيجري تماما في امتحانات الثانوية العامة في 4 يوليو القادم، حتي يتدرب الطلاب علي شكل الامتحان الالكترونية بنظام الاسئلة الجديدة والكتاب المفتوح.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى