ثقافة و فن

بالفيديو..المشهد المحذوف من فيلم «فص ملح وداخ»..وتعرف على سبب حذفه

فص ملح وداخ

قال الفنان عمرو عبد الجليل خلال استضافته في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، مع فريق عمل أحدث أفلامه «فص ملح وداخ» ، إنه فوجئ بتصوير مشهد مع أسد حقيقي في السيرك.

وروى عبدالجليل أن الاتفاق كان على أن يتم تصوير المشهد باستخدام تقنية الجرافيك، والتي تم استخدامها كثيرا في هذا الفيلم، ولكن يوم التصوير فوجئ بالمنتج يقول له سوف يتم تصوير المشهد بصوره حقيقة، وسيمر أسد حقيقي من فوقه.

وقال عمرو إن أول رده فعل له كان الرفض، وعندما حاولوا إقناعه بأن الأمر بسيط طلب منهم أن يجربوا بأنفسهم أولا، وبالفعل جرب شقيق المنتج ونام ليمر فوقه الأسد، بعدها اطمئن عمرو وصور المشهد.

ويحكي أنه خلال التصوير كل ما كان يردده هو “لا لإله إلا الله محمد رسول الله” لأنه لا يعلم بماذا يفكر الأسد ويخشى من أي حركة فجائيه له.

وعن سبب حذف المشهد من الفيلم، قال إنه بعد التصوير تفاجئوا أن هناك طاقم عمل فيلم أخر ذهب إلى السيرك لتصوير بعض المشاهد، والتقوا بالمدرب محمد الحلو الذي كان يعمل معهم في فيلم “فص ملح وداخ” وقاموا بتصوير نفس المشهد بتفاصيله، لهذا طلب عمرو حذف المشهد لأنه لا يعلم أي فيلم سيطرح أولا، فحتى لا يقال أنه أخذ هذا المشهد من فليم أخر.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى