ثقافة و فن

بالفيديو.. حقيقة شائعات زواج وارتباط «لطيفة» بعلاء مبارك وغيره

%D9%84%D8%B7%D9%8A%D9%81%D8%A9

خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” على فضائية “on e”، تطرقت المطربة لطيفة حديثها حول الفنان كاظم الساهر، الذي وصفت تجربتها معه بأنها ناجحة 200%، معتبرةً أن الأغاني التي جمعتها به كانت من أجمل ما غنت عبر تاريخها الفني.

حديث الفنانة لطيفة عن المطرب كاظم الساهر أعاد للأذهان الشائعات التى أثيرت في السابق حول وجود علاقة بينهما، وصلت إلى حد “الزواج السري”، بحكم تعاونهما معاً في أكثر من عمل فني، خاصةً أن لطيفة كانت تسكن بالقاهرة في شقة مجاورة له، وكانا يلتقيان وقتها بشكل مستمر.

kazme 09042012 3

لم يتوقف الأمر هنا فقط، فعلى الرغم من أن الشائعات لم تأخذ مساحة كبيرة وقتها بالإعلام، لكن علاقة الصداقة القوية التى جمعت لطيفة بكاظم، أثرت على زوجته وتسببت له في أزمة عائلية كبيرة. ولكن على الرغم من مرور سنوات عديدة على تلك الشائعات، كشفت لطيفة مؤخرًا حقيقة ما تردد عن زواجها من الفنان العراقي، خلال حوارها مع برنامج “أبيض وأسود”، المذاع على راديو “نجوم إف إم”، قائلةً :”الحب أساس الزواج.. وما تردد حول زواجي من كاظم شائعة”.

latifa0975kadem

شائعة ارتباط لطيفة بكاظم الساهر لم تكن الأولى، حيث ترددت العديد من الشائعات الأخرى والمواقف التي ربطت بينها ورجال آخرين، وهو ما نرصده في السطور التالية.

عـلاء مبـارك

ترددت العديد من الأخبار حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بعلاء نجل الرئيس السابق حسني مبارك وأنه طلب الزواج منها، وعلقت “لطيفة”  على هذا الأمرخلال استضافها في برنامج نص الحقيقة قائلة : “لم يكن لي مشاريع زواج سرية، وليست لي علاقة بأبناء زعماء، وعمري ما كانت لي علاقات بشخصيات مشهورة، وكل ما يتردد من شائعات عني لا أساس له من صحة، خاصة ارتباطي عاطفيا بعلاء مبارك، وأنه طلب الزواج مني”.

بسبب علاقتها بنجل مبارك، أتهمتها المطربة الجزائرية، “فلة”، خلال حوارها في برنامج “المتهم” مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال بأنها وراء تلفيق قضية الدعارة التى سجنت بسببها في مصر، قائلة: “الفنانة التونسية لطيفة وأحد أبناء الرئيس الأسبق حسني مبارك، ومنسق العلاقات المصرية الليبية السابق أحمد قذاف الدم، وراء تلفيق قضية الدعارة التي تم سجنها على خلفيتها بمصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=ra19dIu33pg

حلــمي بكر

دائما ما يهاجمها الملحن حلمي بكر مؤكدا أنه غير معجب بصوتها، بل وصل الأمر إلى تأكيده أن موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب قبل بدخولها عالم الغناء لأن “رجليها حلوة”، على حد قوله، فخلال لقائه ببرنامج “أنا والعسل” مع نيشان عام 2013، قال بكر إن عبد الوهاب في أحد المرات اتصل به وسأله عن المطربة “صاحبة السيقان الحلوة” لأنه نسى اسمها. خرجت بعدها لطيفة لتعبر  عن استيائها الشديد من تصريحات بكر، خلال لقائها  في برنامج “100 سؤال” قائلة: “أنا رجلي عمر ما حد شافها.. عيب احترم نفسك واحترم تاريخ محمد عبد الوهاب”.

الشيخ عبد الله

انتشرت العديد من الشائعات حول زواجها من عبد الله نجل الشيخ صالح كامل صاحب قنوات “art”، ما أثار وقتها العديد من الأزمات داخل عائلة الأخير، حتى منعت اغانيها ومقابلاتها من على شاشة “art”، و”روتانا”، ولم تُحل الأزمة إلا بعد طلاقهما – وفقًا للشائعات – ولم تخرج لطيفة لتنفي الأمر أو تؤكده وقتها.

زياد الرحباني

انتشرت العديد من الشائعات حول علاقتها بزياد الرحباني نجل الفنانة اللبنانية، فيروز، بعد تعاونهما في ألبوم “معلومات أكيدة”، خاصة وأن لطيفة كانت مختفية من الساحة الفنية قبلها بثلاثة سنوات.

لم تصمت “لطيفة”، تلك المرة، لكنها خرجت خلال أحد حوارتها الصحفية لتنفي هذه الشائعات، قائلة: “علاقتي بزياد الرحباني أسمى من كل ما يقال، ونحن صديقان وهو اقرب الناس إلي، وهذه الخبرية تضحكني”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى