أخبار الشرقيةسلايد

بالفيديو.. لحظة انفجار تنك داخل مصنع “تنر” بالعاشر من رمضان وإصابة 17 شخص

العاشر
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يوثق لحظة انفجار تنك داخل مصنع “تنر” بالروبيكي بالعاشر من رمضان بسبب حريق، مما تسبب في إصابة 17 شخص.

وصرحت مصادر أمنية بمديرية أمن الشرقية أن السبب في نشوب حريق بمصنع تنر بالمنطقة الصناعية بالعاشر هو ماس كهربائي، وهو ما تسبب في انفجار التنك داخل المصنع فأثار حالة من الرعب والخوف بين العمال.

وأشار المصدر أن الحريق تسبب أيضًا في إصابة 17 شخص بإصابات مختلفة ما بين اختناق وحروق من الدرجتين الأولى والثانية، وأنه تم إسعاف 8 حالات بموقع الحادث.

ونقل 8 حالات أخرى مصابين بحروق من الدرجتين الأولى والثانية لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، فيما تم نقل حالة لمستشفى الحروق بههيا.

كان قد تلقى اللواء “إبراهيم عبدالغفار” مدير أمن الشرقية إخطارًا بورود بلاغ إلى اللواء دكتور أيمن مطر نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان مفاده نشوب حريق بمصنع التنر بمنطقة الروبيكي العاشر من رمضان.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأفادت المعاينة الأولية نشوب الحريق في مصنع مقام على مساحة 300 متر.

وقد امتدت النيران لطابقين من المصنع، وقد أنرت النيابة بانتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى