ثقافة و فن

بالفيديو .. محمد عبد الحافظ : أشفق على محمد رمضان لهذا السبب

محمد عبد الحافظ في مسلسل الأسطورة

قال الممثل محمد عبد الحافظ إن محمد رمضان يقدم في مسلسلاته وأفلامه نماذج موجودة في المجتمع، وأخذ مثال على ذلك شخصية “رفاعي الدسوقي” التي قدمها رمضان في مسلسل “الأسطورة”، وشخصية “عصام النمر” التي قدمها عبد الحافظ موجودة في كل المناطق الشعبية، فدائما هناك شخصان يكون بينهما خلافات ومشاجرات.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “بالألوان الطبيعية” مع المذيعة نادية حسني والمذاع على شاشة “دريم” أنه لا يوجد فنان يريد أن يوثق العنف أو يحرض عليه من خلال أعماله، ولكن كل فنان يقدم نماذج موجودة في المجتمع ومنها البلطجي.

وعن الانتقادات والهجوم الذي يُشن على محمد رمضان بعد تقديمه لهذه الشخصيات، قال عبد الحافظ إنه يُشفق عليه لأن الهجوم كبير جدا، وأن المشكلة أنه قدم دور البلطجي لأكثر من مرة وهو ما تسبب في الهجوم المستمر عليه.

 

 

وخلال حديثه تطرق عبد الحافظ إلى علاقته بالمخرج محمد سامي وأكد أنه لا يوجد خلافات بينهمh بعد انتشار أخبار عن وجود مشكلة بسبب ترتيب الاسماء على تتر المسلسل، وقال عبد الحافظ عن هذا الأمر إنه في أول يوم عندما شاهد ترتيب اسماء التتر شعر بالضيق ولكن في تاني يوم عندما وجد التتر لا يتم عرضه لم يهتم بالأمر، وكان متأكد أن الدور الجيد سيفرض نفسه.

وأكد أن المخرج محمد سامي يشعر بالممثل بشكل جيد وكان يقدمهم في صورة جديدة ومختلفة، وجعل بين الممثلين انسجام كبير.

 

 

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى