ثقافة و فن

بالفيديو .. ٧ مشاهير ضحايا لمقالب رامز جلال وهاني رمزي في رمضان

مقالب

تجذب برامج المقالب في رمضان عددا كبيرا من المشاهدين، الذين يكونوا في انتظار الخدعة التي سيكون ضحيتها أحد فنانيهم المفضلين.

فأصبح النجوم والنجمات جزء لا يتجزأ من نجاح هذه النوعية من البرامج، فوجودهم يعمل علي نوع من الترويج والشهرة وزيادة عدد المتابعة.

ونرصد لكم  النجوم والنجمات الذين اعترفوا وأعلنوا وقوعهم ضحايا لأشهر برامج المقالب التي سيشهدها رمضان المقبل، وذلك قبل انطلاق حلقات برنامجي رامز جلال«رامز بيلعب بالنار» وهاني رمزي «هاني في الأدغال».

1) فيفي عبده
نشرت فيفي عبده عبر حسابها علي موقع الصور الشهر Instagram فيديو تعلن فيه وقوعها ضحية برنامج مقالب هاني رمزي الذي يحمل عنوان «هاني في الأدغال» ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على قناة الحياة.

2) راغب علامة
اعترف المطرب اللبناني راغب علامة أمام متابعيه على موقع Twitter أنه وقع ضحية مقلب رامز جلال في برنامجه الجديد«رامز بيلعب بالنار» ، وذلك بعد أن وقع ضحية مقلبه في رمضان 2016.

وعلق راغب علامة على الصورة كاتبا : «أخيرا استطاع الإيقاع بي في المغرب بكازابلانكا».

3) غادة عادل
صرحت غادة عادل  أنها بالرغم من اتخاذها موقف رافض لبرامج المقالب إلا أنها وقعت ضحية لإحدي هذه النوعية من البرامج، لكنها رفضت التصريح هل كانت مع رامز جلال أم هاني رمزي.

4) أنتونيو بانديراس
وقع النجم العالمي أنتونيو بانديراس ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه «رامز يلعب بالنار»، والذي وجه لجمهوره في الإعلان الرسمي للبرنامج انتظار عرض حلقته في رمضان.

5) ستيفين سيجال
كان النجم العالمي ستيفين سيجال ضمن ضحايا رامز جلال، والذي كان رد فعله مبالغ فيه، فقد أبرح رامز العديد من اللكمات والضربات، كادت تفقد رامز جلال الوعي.

https://youtu.be/JCw3Qvh8KLA

6) هيا الشعيبي

تحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، خلال حلولها ضيفة على برنامج «اسأل العرب» مع المذيعة والفنانة مايا دياب، عن تعرضها لمقلب كبير في كازابلانكا بالمغرب، مؤكدة أنها ضربت صاحب المقلب بـ «الشبشب».

ووجهت مايا سؤال إلى الكويتية هيا الشعيبي عن تعرضها لأحد المقالب من قبل، لترد عليها الأخيرة مؤكدة أنها تعرضت لمقلب مؤخراً في مدينة كازابلانكا بالمغرب ولكنها لن تكشف عنه حتى لا تحرق فكرته، مؤكدة أنها ضربت صاحب هذا المقلب بـ«الشبشب» .

https://youtu.be/6e9mWKJ2ki4

7) لجين عمران

حكت الإعلامية لجين عمران مقدمة برنامج «صباح الخير يا عرب» عن المقلب الذي وقعت ضحيته في برنامج رامز جلال في المغرب.

وعلقت لجين عمران على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر موقع Snapchat وحكت فيه عن تعرضها لمقلب في كازابلانكا.

وقالت لجين في «صباح الخير يا عرب»:« لا أستطيع الحديث إلا عندما ينتهون من تصويرهم تماما مع كل الضيوف حتى لا ينكشف الموضوع».

وأضافت: «في السنة الماضية شككنا في برنامج رامز وكنت أنتقده لفترة، للأسف نفذ في المقلب… سيكون في إنفجارات ونار، الذي سأكشفه لكم، أكيد كلكم تابعتم فيلم جيمس بوند، فريق عمل الفيلم قدموا من بريطانيا لتنفيذ الانفجارات، 150 فرد و80 كاميرا لم أشهد أي منها طبعا ».

واختتمت: «ضربت رامز ضرب في حياتي لم أضربه لأحد».

https://youtu.be/SAy0nKmR_Gg

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى