ثقافة و فنسلايد

هيفاء وهبي أولى الضحايا و5 نجوم يقدمونه.. ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال 2021

برنامج رامز جلال
يستعد رامز جلال لعرض برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه ويعرض خلال شهر رمضان كعادته في كل عام، حيث يجري الآن تصوير حلقات البرنامج للانتهاء منه بشكل سريع قبل تسريب الحلقات.

ونقلًا عن “صدى البلد” يستعين رامز جلال هذا العام بعدد من الفنانيين للتعاون معه في تنفيذ المقلب في ضيوفه والنجوم الذين يستضيفهم.

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للبرنامج، أو الاعلان عنه بشكل رسمي من قبل القناة المالكة له.

إلا أن مقدميه من الفنانين الذين سيشاركون في خداع الضحايا، هم 5 فنانين، وهم: غادة عادل، والفنانة اللبنانية نور، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي.

أما عن فكرة البرنامج، فإنها تعتمد على التصوير الخارجي في بعض الأوقات، ويتم إيهام الضيوف بالرغبة في استضافتهم بأحد برامج التوك شو، ويبدا بعدها تنفيذ المقلب.

ومن المقرر أن لا يجتمع النجوم الخمسة السابق ذكرهم في حلقة واحدة، وإنما سيكون في كل حلقة فنان واحد أو اثنين منهم.

وقد انتهى بعض الفنانين من تصوير حلقاته، وحتى الآن تم تصوير 26 حلقة من البرنامج.

فيما يواصل فريق العمل تصوير حلقات يكفي عددها شهر رمضان كاملًا وتمتد لأجازة عيد الفطر.

وكعادته كل عام، يستضيف رامز جلال عدد من الفنانين ونجوم الكرة، ولعل من أبرز ضيوفه هذا العام هي الفنانة هيفاء وهبي، وهي ضحية الحلقة الأولى، أما الضحية الثانية فهو مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: فنانون ونجوم كرة.. ضيوف وتفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى