رمضانياتسلايد

فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021 يكشف مقدمة البرنامج

برنامج رامز جلال في رمضان 2021
برنامج رامز جلال في رمضان 2021

فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021 .. لا صوت يعلو فوق برامج ومسلسلات الشهر الكريم خاصة برنامج الانتقادات والسخرية والكثير من التعليقات والمشاكل بين الوسط الفني والمشاهير.

فأصبح برنامج رامز جلال في كل عام بشهر رمضان الكريم علامة مميزة وفقرة أساسية لكل أسرة عربية وذلك بسبب ما يفعله من المقالب في ضيوفه.

فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021

على غرار ذلك تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، زعموا أنه للفنان المصري رامز جلال أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الذي قد يحمل عنوان رامز مريض نفسي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

https://youtu.be/ktkEPPYATGk

وشوهد في المقطع، رامز جلال، وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً، وأرفق الفيديو بالتعليق: حي الله رامز جلال.

وكان تم تداول فيديو آخر، خلال الأيام الماضية، قال ناشروه إنها لقطات تم تصويرها من العاصمة السعودية الرياض، وكشفت الستار عن بعض كواليس برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب.

زالذي سيعرض في شهر رمضان، ويتم تصويره في سرية تامة منعا من تسريب تفاصيله.

وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق “تيك توك” للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما. وعلق مصور الفيديو:

رامز جلال نجم اليوتيوب، وأشار إلى أن شعر رامز جلال مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.

واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج “رامز مجنون رسمي” برمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى