أخبار مصرسلايد

السبب خلفة البنات.. أم تعرض كليتها للبيع أكثر من مرة

خلفة البنات.. أم تعرض كليتها للبيع أكثر من مرة
خلال الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمداخلة هاتفية لأم تتحدث فيه عن عرضها كليتها للبيع أكثر من مرة، فيما أعلن البعض تعاطفهم معها وآخرون أعلنو غضبهم.

وقد قالت “ف،م” في مداخلى هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على قناة TeN، أن زوجها هجرها منذ 10 سنوات بسبب خلفة البنات، حيث أنجبت منه 4 بنات ولكونها لم تنجب له ذكرًا فقد تركها هي وبناتها بدون أي عائل مادي ورفض اعطائها نفقة لتصرف على بناتها.

وأضافت السيدة في مداخلتها، أنها عرضت كليتها للبيع أكثر من مرة حتى تتمكن من توفير مسكن لهم.

مشيرة إلى أنها تأخذ 600 جنيه من “تكافل وكرامة”، وأن أخواتها غير مقتدرين ماديًا لذلك لا يتمكنو من مساعدتها إلا بشكل بسيط.

ونوهت السيدة عن أنها قدمت على شقة يإسكان اجتماعي لكنها رفضت لعدم حصولها على مؤهل ولأنها لا تمتلك أموال، كما وأنه بعد خطبت إحدى بناتها لم تتمكن من تجهيزها الأمر الذي أدى لإنهاء الخطوبة.

فيما ناشد الإعلامي عمرو عبدالحميد من خلال برنامجه، وزيرة التضامن الاجتماعي لإعالة السيدة ومساعدتها على توفير مسكن لأبنائها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى